الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

حــمــامـــه بـيـضــــاء

 
لتعلم أني أحبك ... أنت مالم أستطيع الأبتعاد عنه
...أنت حلم يمنع عيناي من الأستيقاظ حتى أبقى أحلم بك ولك ...أنت أمسي وحاضري ...انت ليلي ونهاري ...فرحتي وبكأئي ...حزني وفرحي...أنت الشئ الذي لا أعرف ماهو ؟؟؟
حبك حمامه بيضاء !!!تطير في الأفق ولا أود لهاالوقف على أرض الواقع حتى لا يعشقك غيري ..حتى لا يراك أحدا غيري وسواي ...انا وانت جسدين مفترقين وقلوبهم عاشقه ...لا يزال الحب في قلوبنا ...وكلماته على شفاهنا ...!!!سأقولها سأقول أني أحبك وأعشقك ...حتى تأتي تلك اللحظه التي أجتمع فيها انا وانت على شاطئ البحر ...أمام أمواج البحر ...وتحت قطرات المطر ... التي شهدت كلمات حبي ... وعشقي ....تأتي روحك لروحي فتسرقني مني اليك ...أنت هو ذلك الأحساس بالعطش الذي يسرق قطرات الماء من بين شفتاي ...ذلك الخوف من الظلمه الذي يجعلك تسرقي شمعتي لتذوب في بيتك وبين يديك ...فأترقب شروق الشمس وانا أقف أمام بيتك وتحت نافذه حجرتك ...حتى أخذ بقايا تلك الشمعه التي أحتفظت برائحه عطرك ...ونعومه أناملك ... وحنان قلبك ؟؟؟؟
فوجدتك قد قبلتها من حبي ولم يسمح لك خجلك بالاعتراف بحبي فسأقولها لك أني أحبك ؟؟؟
سأعلو منابر الخطاب ...واقولها أمام أحبائي واعدائي !!!اهلي واهلك ...ويشهد على حبي قطرات المطر ، وأمواج البحر ، وتغريد العصافير ، حينما غنت لأجل حبنا حتى لا يموت فلا تنهيه يا حبيبي ...لا تقتل روحي لانه ستموت روحك فروحي وروحك روح في جسد تملكهما الحب ..علمني أرشدني أعطيني ذاك الحب الذي لا يعلمه سوى قلبي وقلبك لماذا؟؟ يا حبيبي تحتفظ به لك وحدك ..اجعلني أشاركك أجمل لحظاته فو أجمل حينما يعلم به العالم ...أرجوك حبيبي لا تتردد لا تتلعثم لا تخجل دع قلبك يتكلم دع حبك يصرخ ...عندها سأسرقك من العالم وأخذك لذاك المكان الذي لا اعرفه ولا أريد أن أعرفه فحبنا يكفي لنعيشه ؟؟!!عندها لن تري سواي ولا تسمع غيري ولا تعرف ولا سترى غير عينين ملتهبتان بحباُ انت لا تعلمه..
ولا انا اعلمه قلبي هو من يعرفه لانه هو أيضا ً يعيش تلك المعاناه ..قلبي أيضا شارد من حب البشر ليحبك أنت ...وأغمضت عيناي لكي لا ترى سواك ...واغرقت أذناي في بحر صوتك كي لا أسمع غيرك !!!وقعت أمامك اشلاء فلملمني أجمعني ثم كوني ، وأكونك ....حتى لا يعرفنا أحد ؟
لنعيش كما الخيال ...

هناك تعليقان (2):

  1. رائع ماقرات لك ..
    لاتخجل دع قلبك يتكلم اااه
    مدونه شيقه ..
    ولكن لي ملحوظه لانستطيع القراه الخط ابيض والخلفيه قريبه جدا من الون ولن تسلب روعة الكاتب
    تحياتي لك .

    ردحذف
  2. يسعدني مرورك {شــ غ ــب}

    أطلقت سراح قلبي وودعت معه أحاسيسي لتصل الى القلوب ..

    شكراً لك ..

    ردحذف